يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Ads Inside Post
تحميل...

أفضل الطرق لزيادة متابعين حقيقيين لحسابك على تويتر


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، يعتبر موقع Twitter من أضخم المواقع الإجتماعية حيث يضم عدد كبير من المستخدمين لتبادل ومناقشة الأفكار مع الأصدقاء والمتابعين ، وتوجد العديد من الشروحات الخاصة بكيفية زيادة المتابعين لحسابك على تويتر والتي تعتمد على بعض المواقع لتبادل المتابعين والتي أعتبرها أنا شخصيا أنها طريقة لا جدوى منها وليس لها أي فائدة ، حيث تلك المتابعين الذي تحصل عليهم لن يتابعوك ولا يتفاعلون معك ، لكن في موضوع اليوم سأقدكم لكم بعض النصائح والتي تعتبر ذهبية للحصول على عدد كبير من المتابعين يتابعون منشوراتك ويتفاعلون معك ، عليك تطبيق هذه النصائح :

أولا : قم بتنسيق مظهر حسابك وضع صورة جيدة لحسابك لأنها هي الي تجلب الزوار لمتابعتك ، وكذلك أضف صورة غلاف جميلة وضع بها روابط حساباتك في المواقع الإجتماعية الأخرى مثل الفيس بوك ، جوجل بلس ، يوتيوب ، وقم بوضع هذه الصورة أيضا في حساباتك الأخرى على المواقع الإجتماعية لجلب المتابعين من حساباتك لحسابك على تويتر.

ثانيا : لا تضع تغريدات شخصية فقط ، بل حاول نشر تغريدات عامة بأسلوب سهل الفهم ومثيرة للفضول حيث ستجعل الزائر يقوم بمتابعتك ليحصل على الجديد من تغريداتك.

ثالثا : تابع الأشخاص الذين لديهم نفس أفكارك ويهتمون بنفس المجال الذي تهتم به أنت ، حيث سيتفاعلون معك ويتابعونك ، فمثلا إن كنت مهتم بمجال الرياضة فلا فائدة من أن تقوم بمتابعة أشخاص مهتمون بمجال السيارات ...

رابعا : أكتب عبارة " تابعني " أو " Follow Me " في منشوراتك على حساباتك على المواقع الإجتماعية الأخرى لكي يتمكن متابعيك وأصدقائك من متابعتك على تويتر ولا تنسى أن تضع لهم رابط حسابط على تويتر.

خامسا : تابع الأشخاص الذين يقومون بمتابعتك لأنهم قد يلغوا إشتراكهم بحسابك ، وكذلك قم أنت أيضا بإلغاء إشتراكك بالحسابات التي لا تتابعك.

سادسا : قم بإعادة نشر التغريدات التي جلبت الكثير من التعليقات ( Retweet ) وقم بمشاركتها عدة مرات ولكن في أوقات مختلفة.

سابعا : قم بالتغريد بطريقة منتظمة ومثيرة للفضول ، إستعمل الهاشتاج " # " بكلمات دلالية لتغريداتك ، لأنه المستخدمين يبحثون على المشاركات من خلال الهاشتاج وهذا يزيد عدد الزوار لحسابك وبالتالي يزداد عدد متابعيك.

كانت لكم هذه أفضل النصائح الذهبية للحصول على المزيد من المتابعين لحسابك على تويتر ، أتمنى أن الموضوع قد أفادكم ، إذا أعجبك الموضوع لا تنسى أن تقوم بمشاركته مع أصدقائك ، ولا تنسى أن تشاركنا بتعليقك ، في أمان الله

التعليقات

مقالات 7050203533394045390
الصفحة الرئيسية item

مشاركة مميزة

برنامج Popcorn Time يعود للعمل من جديد

من منا لا يعرف برنامج "Popcorn Time" المتخصص في عرض الأفلام والمسلسلات دون الحاجة إلى تحميلها بالإضافة لتوفير الترجمة تلقائيا،...

إشترك في المدونة