يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Ads Inside Post
تحميل...

شرح تحميل وتنصيب النسخة الرسمية والنهائية من ويندوز 10

شرح تحميل وتنصيب النسخة الرسمية والنهائية من ويندوز 10

و أخيرا تم إطلاق النسخة النهائية و الرسمية من نظام التشغيل ويندوز 10 الجديد و الذي لاقى إستقبالا جيدا حتى الآن من قبل المستخدمين بحيث تم تحميل 14 مليون نسخة من النظام في نفس اليوم الذي أطلق فيه ! أي بمعدل 19 تحميلة كل ثانية ! و هذا يدل على تقبل المستخدمين لهذا النظام الجديد ، دعنا الآن نتحدث قليلا على طريقة تحميل وتنصيب هذا النظام الجديد بحيث يوجد في الأنترنت عدد هائل من الشروحات و هناك منها الصائب كما هناك طرق لا تنجح و غير قانونية ، و بالتالي سيختلط كل هذا على المستخدم و يصبح في حيرة من أمره ، و لهذا قررنا عمل موضوع شامل حول طريقة تحميل النسخة الرسمية والنهائية من ويندوز 10 بالإضافة لكيفية تنصيبها.

تحميل النسخة الرسمية من ويندوز 10

بعد أن قمت بالبحث وجدت العديد من النسخ ولكنني قد إخترت لكم أفضل نسخة وهي "Windows 10 Professional" والتي تحتوي على أغلب المميزات والخصائص ، وقد قمت برفعها لكم على موقع Mediafire بالنسختين 32 و 64 بت كما أنها بصيغة ISO وباللغة الإنجليزية.

      تنصيب ويندوز 10 على جهازك

      طريقة التنصيب سهلة للغاية فهي بالطريقة الإعتيادية لتنصيب ويندوز 8 وويندوز 7 ، بعد تحميل النسخة قم بحرقها على DVD أو على فلاش ديسك ، بعدها قم بعمل boot وأكمل التنصيب بشكل عادي.

      قد يهمك : تعرف على طريقة حرق ملفات "ISO" على الفلاش ميموري "USB"

      شرح تحميل وتنصيب النسخة الرسمية والنهائية من ويندوز 10شرح تحميل وتنصيب النسخة الرسمية والنهائية من ويندوز 10شرح تحميل وتنصيب النسخة الرسمية والنهائية من ويندوز 10شرح تحميل وتنصيب النسخة الرسمية والنهائية من ويندوز 10
      شرح تحميل وتنصيب النسخة الرسمية والنهائية من ويندوز 10شرح تحميل وتنصيب النسخة الرسمية والنهائية من ويندوز 10

      الترقية إلى ويندوز 10 مجانا

      إذا كنت لا تريد عمل فورمات لجهازك ولا تريد أن تفقد ملفاتك وبياناتك فبإمكانك ترقية نظام تشغيلك الحالي سواء كان ويندوز 7 ، ويندوز 8 أو ويندوز 8.1 إلى ويندوز 10 مجانا من خلال إتباع هذه الخطوات البسيطة.

      أسئلة وأجوبة عن ويندوز 10

      بعد صدور ويندوز 10 العديد من المستخدمين يبدؤون في طرح الأسئلة ومن بينهم أنت ، وفي هذا الموضوع ستجد أغلب الأسئلة الشائعة عن نظام مايكروسوفت الجديد "ويندوز 10" بالإضافة إلى أجوبتها.


      إلى هنا نصل لختام هذا الموضوع ، أتمنى أن أكون قد أفدتكم ، إذا كان لديك أي إستسفار ضعه في تعليق ، ولا تنسى أن تقوم بمشاركة الموضوع مع أصدقائك ، نلتقي في موضوع جديد إن شاء الله ، في أمان الله.

      التعليقات

      مقالات 4068624790118955526
      الصفحة الرئيسية item

      مشاركة مميزة

      برنامج Popcorn Time يعود للعمل من جديد

      من منا لا يعرف برنامج "Popcorn Time" المتخصص في عرض الأفلام والمسلسلات دون الحاجة إلى تحميلها بالإضافة لتوفير الترجمة تلقائيا،...

      إشترك في المدونة