يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Ads Inside Post
تحميل...

أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد لهذا الأسبوع [#2]

أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد لهذا الأسبوع [#2]

ها نحن اليوم نلتقي في ثاني عدد من سلسلة أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد، أرجوا أن يكون قد أعجبكم العدد الأول الذي تطرقنا فيه إلى تطبيقات و ألعاب جميلة، يمكنك إلقاء نظرة على العدد الأول من هنا، أتمنى أن يعجبكم إختيارنا لهذا الأسبوع، كذلك لا تنسى زيارة المدونة الأسبوع القادم لتصفح العدد القادم من هذه السلسة.

أفضل التطبيقات لهذا الأسبوع

CLEANit

من أفضل التطبيقات التي تقوم بتنظيف و تسريع جهاز الأندرويد، بحيث يقوم بتنظيف الهاتف من جميع الملفات المؤقتة و الغير ظرورية لجعل الجهاز يعمل بشكل أسرع و بكفاءة أكبر، يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا.

تطلبيق تنظيف وتسريع أجهزة الأندرويد CLEANitتطلبيق تنظيف وتسريع أجهزة الأندرويد CLEANitتطلبيق تنظيف وتسريع أجهزة الأندرويد CLEANit

Wifi Map

WifiMap هو تطبيق لإيجاد كلمات مرور الويفي القريب منك دون إختراقها أو أي شيئ من هذا القبيل، فهو يتمحور حول مبدأ المشاركة، فمثلا أنت عندما يكون هذا التطبيق في هاتفك و تقوم بالدخول للويفي الخاص بك فيقوم التطبيق بتخزين كلمة المرور في قاعدة بياناته ليستعملها شخص آخر، يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا.

تطبيق كلمات مرور الواي فاي Wifi Mapتطبيق كلمات مرور الواي فاي Wifi Mapتطبيق كلمات مرور الواي فاي Wifi Map

Alto Mail

تطبيق Alto Mail مهم جدا للأشخاص الذين يملكون أكثر من بريد إلكتروني واحد، بحيث يقدم لك هذا التطبيق إمكانية وضع كافة حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك في مكان واحد ليسهل إتباع الرسائل و إدارتها بشكل سلس، يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا.

تطبيق البريد الإلكتروني Alto Mailتطبيق البريد الإلكتروني Alto Mailتطبيق البريد الإلكتروني Alto Mail

Zapya

تطبيق Zapya هو تطبيق خاص بنقل الملفات بين عدة أجهزة من مختلف أنظمة التشغيل، من أندرويد و الأي أو أس و هواتف ويندوز فون، وأجهزة ماك وأجهزة الحاسوب، و أيضا يعتبر أسرع بـ 200 مرة من تقنية البلوتوث و دون نسيان ذكر بأنه يدعم نقل الملفات لأكثر من جهاز متصل (4 أجهزة كحد أقصى)، يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا.

تطبيق مشاركة الملفات بين الأجهزة Zapyaتطبيق مشاركة الملفات بين الأجهزة Zapyaتطبيق مشاركة الملفات بين الأجهزة Zapya

Office Lens

Office Lens هو تطبيق الماسح الضوئي (سكانر) من مايكروسوفت، بحيث يقوم بإستخدام كاميرا هاتفك من أجل عملية المسح الضوئي و بعد هذا يقوم أوتوماتيكيا بعملية التحسين التلقائي بحيث يتعرف على أبعاد الورقة أو المستند الذي تم مسحه و من ثم يقوم و بشكل تلقائي بضبط الصورة و ليس هذا فقط فهو أيضا يدعم تقنية OCR التي تقوم بتحويل النص الموجود في الصورة لنص كتابي يسهل التعديل عليه، يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا.

تطبيق الماسح الضوئي (سكانر) من مايكروسوفت Office Lenتطبيق الماسح الضوئي (سكانر) من مايكروسوفت Office Lenتطبيق الماسح الضوئي (سكانر) من مايكروسوفت Office Len

أفضل الألعاب لهذا الأسبوع

Current Stream

من أفضل ألعاب الأندرويد، حيث يجب عليك توصيل الطاقة لإشعال جميع المصابيح عن طريق إعادة تدوير القطع وترتيبها بشكل صحيح من أجل ربط المصابيح بمصادر الطاقة، يمكنك تحميل اللعبة بالضغط هنا.

لعبة Current Streamلعبة Current Streamلعبة Current Stream

 Zigzag

هذه اللعبة بسيطة وفي نفس الوقت ممتعة بالإضافة أنها صعبة بعض الشيء حيث أنه يجب عليك تحريك الكرة لليمين أو اليسار من أجل الإستمرار، وكلما إستمررت في السير كلما زاد عدد النقاط، يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا.

لعبة Zigzagلعبة Zigzagلعبة Zigzag

Running Circles

لعبة بسيطة يجب عليك من خلالها هو التنقل بين الدوائر، حيث ستواجه العديد من العقبات ولكن عليك تخطيها، كما يمكنك جمع الألماس من أجل إستعماله لاحقا في شراء شخصيات جديدة، يمكنك تحميل اللعبة بالضغط هنا.

Reckless Racing 3

لعبة سباق سيارات رائعة، تحتوي على العديد من المسارات، وكذلك تتوفر على العديد من السيارات والشاحنات، فكلما ربحت سباق تربح نقود وبالتالي يمكنك شراء سيارات جديدة وتخصيصها، يمكنك تحميل اللعبة بالضغط هنا.

Modern Combat 5

من أفضل وأشهر الألعاب الحربية، تتميز بتصميم رائع وجرافيك رهيب، تحتوي على العديد من الأسلحة، يمكنك تحميلها بالضغط هنا.


إلى هنا نكون قد وصلنا لختام هذا العدد، أتمنى أن يكون إختيارنا للتطبيقات والألعاب قد أعجبكم، لا تنسى زيارة مدونتنا الأسبوع القادم لتتصفح العدد القادم من هذه السلسلة، شاركنا تعليقك أسفل هذا الموضوع، في أمان الله.

التعليقات

أندرويد 2402305111925389140
الصفحة الرئيسية item

مشاركة مميزة

برنامج Popcorn Time يعود للعمل من جديد

من منا لا يعرف برنامج "Popcorn Time" المتخصص في عرض الأفلام والمسلسلات دون الحاجة إلى تحميلها بالإضافة لتوفير الترجمة تلقائيا،...

إشترك في المدونة