يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Ads Inside Post
تحميل...

ما هو الـ God Mode و كيف يمكنني الوصول إليه

ما هو الGod Mode و كيف يمكنني الوصول إليه

الـ God Mode هو ملف أو ميزة إن صح التعبير تتواجد على أنظمة التشغيل ويندوز و لا يعلم بها الكثير، فهي ببساطة إختصار للوصول إلى إعدادات التحكم المختلفة في نظام التشغيل ويندوز فهو ملف عند فتحه تجد إختصارات جميع إعدادات النظام لذا فهذه الميزة جميلة و مساعدة جدا.

الآن بعد أن تعرفنا على هذه الميزة، سنتطرق إلى طريقة الوصول إليها أو تشغيلها، في الحقيقة الطريقة سهلة جدا، كل ما يلزمك هو عمل مجلد جديد و تسميته بهذا الإسم GodMode.{ED7BA470-8E54-465E-825C-99712043E01C} و مباشرة بعد تسميته ستتغير أيقونة المجلد كما هو مبين في الصورة أدناه.

ما هو الGod Mode و كيف يمكنني الوصول إليه

الآن بعد القيام بكل الخطوات السابقة، أدخل أو إفتح ذلك المجلد لتجد مجموعة من إختصارات لإعدادات النظام لديك، و للإشارة فقط، هذه الطريقة يمكن أن لا تعمل مع الأشخاص الذين يمتلكون نضام التشغيل فيستا 64Bit.

إلى هنا نصل لنهاية موضوعنا، أرجو أن يعجبكم و أن لا تبخلوا علينا بليكاتكم و أيضا لا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم، أضرب لكم موعدا في موضوع جديد إن أحيانا الله، دمتم في رعاية الله و حفظه.

التعليقات

مقالات 7367296297637275917
الصفحة الرئيسية item

مشاركة مميزة

برنامج Popcorn Time يعود للعمل من جديد

من منا لا يعرف برنامج "Popcorn Time" المتخصص في عرض الأفلام والمسلسلات دون الحاجة إلى تحميلها بالإضافة لتوفير الترجمة تلقائيا،...

إشترك في المدونة