يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Ads Inside Post
تحميل...

أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد لهذا الأسبوع [#4]

أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد لهذا الأسبوع [#4]

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أهلا بكم متابعي مدونة ويكي تك من كل مكان، ها نحن اليوم نلتقي في العدد الرابع من سلسلة أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد الأسبوعية والتي نسعى من خلالها تقديم بعض التطبيقات التي تساعدكم في حياتكم اليومية بالإضافة لبعض الألعاب المسلية، يمكنك تصفح العدد السابق بالضغط هنا، كذلك تابع قراءة هذا الموضوع لتتصغح عدد هذا الأسبوع.

أفضل التطبيقات لهذا الأسبوع

GeoGebra

تطبيق جميل لتعلم الرياضيات لجميع الطلاب بطريقة تتيح لك مشاهدة الرياضيات ليسهل الفهم و الإستيعاب بحيث يضم مواضيع الهندسة والجبر والإحصاء و تطبيقات ملموسة، يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا.

تطبيق GeoGebra

Picture2Clock

تطبيق لكن يميل أكثر لكونه ويجت، و هو يتيح لك عرض ساعة على الشاشة الرئيسية لهاتفك، لكن الجميل في هذا التطبيق هو إمكانية وضع أي صورة من إختيارك كخلفية للساعة مع إمكانية اختيار شكل الساعة سواء كان دائريًا، مُربعًا، شكلًا هندسيًا أو غير ذلك، يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا.

تطبيق الساعة Picture2Clockتطبيق الساعة Picture2Clockتطبيق الساعة Picture2Clock

Runtastic Results Training App

يقدم هذا التطبيق تمارين خاصة بخسارة الوزن وبناء العضلات دون الحاجة لاستخدام أية معدّات خاصّة، بحيث يتضمن على أكثر من 120 فيديو لشرح التمارين المطلوبة، يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا.

تطبيق التمارين الرياضية Runtastic Result Training Appتطبيق التمارين الرياضية Runtastic Result Training Appتطبيق التمارين الرياضية Runtastic Result Training App

HomeUX

لانشر جديد يسعى لتقديم واجهة بسيطة جدا لكنها فعالة للغاية، الجميل فيه هو إمكانية وضع الويجتس في مجلدات و هذا ما لا تقدمه معظم اللانشرات بحيث يعتمد بشكل كبير على فكرة المُجلّدات، و يتيح إمكانية تغيير المظهر و الأيقونات، يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا.

لانشر HomeUX

MAPS.ME

تطبيق يقدم لك خرائط كاملة مزودة بإحداثيات كاملة بالإضافة الى أسماء المدن والطرق والأفضل من ذلك أنه يمكنك إستخدامه بدون أنترنت بالإعتماد على خدمات الموقع GPS فقط، يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا.

تطبيق الخرائط بدون أنترنت MAPS.MEتطبيق الخرائط بدون أنترنت MAPS.MEتطبيق الخرائط بدون أنترنت MAPS.ME

أفضل الألعاب لهذا الأسبوع

Paperama

هي لعبة لكن تنحدر قليلا إلى تطبيق تعليمي لكيفية صنع الأوريغامي و مختلف الأشكال بالورق، بحيث يجب عليك طي الورق لصنع أشكال مميزة و يجب أن تكون دقيق في هذه العملية، يمكنك تحميل اللعبة بالضغط هنا.

Does not Commute

لعبة بسيطة جدا و ممتعة في نفس الوقت، بحيث ما عليك هو تغيير اتجاه السيارة في كل مرة تتجه نحو أي سيارة أخرى لكي لا تصطدم بها أو بأي شيء آخر، يمكنك تحميل اللعبة بالضغط هنا. 

Paper Toss

لعبة مسلية جدا، بحيث ما عليك سوى رمي الأوراق من بعيد إلى داخل سلة المهملات و هناك العديد من المستويات لتجاوزها، يمكنك تحميل اللعبة بالضغط هنا.

لعبة Paper Tossلعبة Paper Tossلعبة Paper Toss

Traffic Racer

لعبة سيارات جميلة تتميز ببساطتها لكنها مسلية جدا، بحيث ما عليك سوى توجيه السيارة لليمين أو اليسار من أجل تجاوز المركبات ومواصلة السير للحصول على أكبر عدد من النقاط، يمكنك تحميل اللعبة بالضغط هنا.



Spider Square

لعبة شبيهة لـ "Flappy Bird" الشهيرة لكن هنا ليس الطيران بل القفز كسبايدر مان، و يجب عليك اللعب لقطع أكبر مسافة ممكنة مع تجنب العواقب التي تصادفها في طريقك كما يمكنك اللعب أونلاين مع أصدقائك، يمكنك تحميل اللعبة بالضغط هنا.




إلى هنا نكون قد وصلنا لختام هذا العدد، أتمنى أن يكون إختيارنا للتطبيقات والألعاب قد أعجبكم، لا تنسى زيارة مدونتنا الأسبوع القادم لتتصفح العدد القادم من هذه السلسلة، شاركنا تعليقك أسفل هذا الموضوع، في أمان الله.

التعليقات

أندرويد 5183858197224359684
الصفحة الرئيسية item

مشاركة مميزة

برنامج Popcorn Time يعود للعمل من جديد

من منا لا يعرف برنامج "Popcorn Time" المتخصص في عرض الأفلام والمسلسلات دون الحاجة إلى تحميلها بالإضافة لتوفير الترجمة تلقائيا،...

إشترك في المدونة